Loading

من نحن؟

من قلب عاصمتنا الجميلة أبوظبي، التي تحولت في فترة وجيزة من الزمن إلى وجهة سفر عالمية بفضل المشاريع السياحية والمعالم الشهيرة، نبدأ نحن شركة " إمبريال لخدمات التموين و الضيافة" مشوارنا في هذا القطاع متزودين بما يشتهر به مجتمعنا من كرم و دفء الترحيب و إكرام الضيف.

و انطلاقا من إيماننا بأهمية خدمات الاحتفالات والضيافة، سوف نعمل في "إمبريال" لخدمات التموين بشغف والتزام راسخ على تقديم تجارب استثنائية ومستويات غير مسبوقة من الخدمة المتميزة لزبائننا.

ونحن عازمون اعتمادًا على خبرة فريقنا على النجاح في هذه البيئة التي تشتد فيها المنافسة وعلى الوصول بشركتنا إلى مصاف الريادة في جميع عملياتها. كما سنسعى إلى جعل كل حدث تجربة فريدة من نوعها، سواءً كان حدثًا مؤسسيًا أو احتفالًا عائليًا أو عشاءً، حيث سيضمن تقديم أرقى مستويات الخدمة الاستثنائية وتجاوز معايير الضيوف سعيًا نحو نيل رضاهم الكامل.

فإذا كنتم تبحثون عن خدمة " فخامة تتخطى التوقعات " في مناسباتكم وإذا كنتم تبحثون عن أرقى أنواع الأطباق والمأكولات المحلية والعالمية وإذا كنتم تحلمون باحتفال ملكي يأخذكم مع ضيوفكم إلى أجواء ساحرة ، كل ما تبحثون عنه ستجدونه لدينا في " إمبريال" الشركة الملكية للضيافة و تجهيز الحفلات و المناسبات. نحن في "إمبريال" نعمل على تحقيق أحلامكم من خلال طاقم من الطباخين والفنيين والمتخصصين في مجال تنظيم الحفلات وتجهيز الولائم ، ونهتم بأدق التفاصيل التي تتعلق بإعداد الأطباق الفاخرة من المقبلات والأطباق الرئيسية والحلويات بالإضافة إلى تجهيز الولائم بأرقى أنواع الأواني وأدوات الطعام ومفارش الطاولات المصممة خصيصا لكم كي تعكس الفخامة والذوق الرفيع ولتضفي الأجواءالملكية على أمسياتكم واحتفالاتكم.

images
images

رؤيتنا

نسعى في شركة "إمبريال" إلى أن نكون الخيار الأول في السوق من خلال تقديم خدمات عالية الجودة متماشية جنباً إلي جنب مع المعايير الأكثر جودة،لنحتل موقعا رياديا في السوق من خلال الفهم العميق لما هو مهم وحيوي لعملائنا من القيمة العالية ومعايير الجودة العالية، فنحن ملزمون بتعزيز وتحسين المعايير التشغيلية والخاصة بالسلامة والتنوع والشفافية والاستدامة وذلك من خلال حرصنا على رفع المستوى في السعي لتحقيق التميز.

رسالة رئيس مجلس الادارة

images
عبدالله السيد أبوبكر حسين الحامد الهاشمي
رئيس مجلس الادارة

انطلاقا من التوجيهات السامية لسيدي صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة – حفظه الله- وتماشيا مع الرؤية الثاقبة لسيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم إمارة دبي – حفظه الله- وبفضل الدعم اللامحدود لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آلِ نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بدولة الإمارات العربية المتحدة– حفظه الله- ،وبناء على النهج الحكيم الذي تتبناه قيادتنا الرشيدة في إرساء قواعد التنمية الاقتصادية بالارتكاز على أفضل المعايير العالمية لدفع عجلة هذه التنمية إلى أرقى المستويات ، انطلقت شركة "إمبريال" كواحدة من أفضل شركات الضيافة والتموين التي تتشرف وتفخر بأن تساهم في هذه النهضة الاقتصادية التي تشهدها دولتنا الحبيبة في كافة قطاعاتها الاقتصادية.

" إمبريال " ليست مجرد مشروع تجاري لأن ولادتها جاءت ترجمة لما يشهده سوق دولة الإمارات العربية المتحدة من ازدهار ليس له مثيل في قطاع الخدمات وأصبح واضحا للقاسي والداني أن الشركات العالمية تتنافس لتنظيم فعالياتها في الدولة من مهرجانات و معارض ومؤتمرات ومنتديات وذلك لنعمة الأمان التي ننعم بها بفضل الله سبحانه وتعالى وحكمة الوالد الراحل الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان مؤسس الدولة وباني نهضتها – طيب الله ثراه- وبفضل القيادة الحكيمة لشيوخنا حكام الإمارات- حفظهم الله جميعا - وهنا كان لا بد من توجيه الأفكار بما يخدم هذه الأجندة الحافلة بالفعاليات من خلال نشاط تجاري حيوي يساهم بشكل رئيسي في إنجاح هذا القطاع والانتقال به إلى أرقى المستويات لأنه سيكون المرآة التي تعكس ثقافتنا المتأصلة في عراقة الضيافة وإكرام الضيف.

ومع هذا فمن المجحف أن لا أشكر جميع من دعمني وآمن بهذا المشروع وساعد في إطلاق " إمبريال" لخدمات التموين والضيافة وأخص بالشكر والدي الذي لم يبخل علينا بالدعاء والنصائح القيمة للوصول إلى سبل النجاح

كما أتوجه بجزيل الشكر لجميع الموظفين الذين سخروا كافة إمكاناتهم ومهاراتهم العلمية والعملية لإنجاح هذا المشروع من خلال إيمانهم بأن تكون "إمبريال" رقم واحد في الضيافة والتموين.

تعرفوا على طهاتنا

عندما نتحدث عن فريق الطهاة والطباخين في " إمبريال" فنحن نقصد فريق من أمهر الطهاة والطباخين الذين يجعلون من الأطباق التي يعدونها تحفة فنية بفضل خبراتهم العالمية وبفضل الدورات التدريبية التي حصلوا عليها في أعرق معاهد الطبخ في العالم . سوف تذهلكم أنواع المأكولات والأطباق التي يعدونها وستبهر ضيوفكم بطعمها الرائع والشهي سواء كان ذلك من خلال عملهم في مقرنا الرئيسي في المصفح أو أثناء " الطبخ الحي" خلال المناسبةالتي تقيمونها.


image

الياس سامعي

شيف تنفيذي

ماذا يقول زبائننا

مردود العمل الشاق


نحس بارتياح كبير عندما نعرف أننا قد أنجزنا عملنا جيدا وخدمنا مصالح عملائنا، و يمنحنا شعور خاص بالرضا عندما يأخذ زبائننا الوقت للاعتراف برضاهم بشهاداتهم.